الثلاثاء، 19 مارس 2019

كيفية منع الإعلانات للاندرويد بدون صلاحيات الروت



كيفية منع الإعلانات للاندرويد بدون صلاحيات الروت


الكثير من مستخدمي الهاتف المحمول وخاصة الاندرويد ينزعجون من ظهور الإعلانات التي تظهر بشكل مفاجئ علي الهاتف، وتكون الإعلانات ذات مصادر متعددة منها ما يظهر من التصفح والبحث علي الانترنت أو عند أثناء التجول داخل التطبيقات المختلفة، ولكن تبقي  التطبيقات هي المصدر الأول والأخير لمنع وحظر الإعلانات.

 وهناك العديد من الطرق التي تحد ظهور هذه الإعلانات أثناء التحميل وعدم ظهورها مرة أخري، ولكن يشترط إتباع بعض الخطوات علي هاتفك الداعم لصلاحيات الروت الذي لا يتاح لجميع المستخدمين لشروطه الخاصة به، فإذا كنت تريد معرفة معلومات أكثر عن طرق منع الإعلانات في الاندرويد بدون صلاحيات الروت فتابع معي هذا المقال .


أفضل الطرق لتصفح علي الانترنت من دون ظهور إعلانات


تطبيق DNS66 لمنع الإعلانات في الاندرويد


هناك تطبيق خاص يمنع ظهور الإعلانات أثناء إجراء الاتصالات أو التصفح عبر الانترنت، ويتم تشغيل جميع عمليات توفير طاقة البطارية بهدف منع الإعلانات، فهذا التطبيق متاح مجانًا وهو مفتوح المصدر، ليكون أفضل منافس عن غيره من التطبيقات كأداة لمنع  ظهور الإعلانات دون صلاحيات الروت، ومن هنا نبدأ بالشرح علي كيفية الحصول على التطبيق وكيفية الاستفادة منه:-


أولاً :- المتطلبات الخاصة بتطبيق DNS66 لمنع الإعلانات في الاندرويد بدون صلاحيات الروت  

ومن هذه المتطلبات التي يحتاجها التطبيق لتحميله لمنع ظهور الإعلانات المفاجئة أثناء التحميل والتصفح من الانترنت هي تواجد هاتف يدعم نظام تشغيل الاندرويد، ومن ثم القيام بعملية تثبيت التطبيق الخاص بمنع الإعلانات في الاندرويد بدون صلاحيات الروت.
ويساعد التطبيق علي حظر جميع الإعلانات التي تظهر مفاجئة أثناء التصفح من خلال الانترنت علي جهازك المحمول بدون روت، ويحافظ أيضا إهدار البطارية الخاصة بالهاتف والمعروف باسم تطبيق DNS66، وهو متاح مجانًا يمكنك تحميله وتثبيته بكل سهولة، حيث يُعد هذا التطبيق عبارة عن منزل موثوق به لتطبيقات أندرويد المجانية عبر الانترنت والمفتوحة المصدر، لذلك يتم النقر على الرابط المتواجد أسفل المقالة لتحميل التطبيق من هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يدعم بنظام التشغيل اندرويد.


 تعريف تطبيق DNS66 لمنع الإعلانات في الاندرويد بدون صلاحيات الروت 

يعتبر تطبيق DNS66 من أهم التطبيقات التي تستخدم لمنع وحظر الإعلانات بدون الروت أو الخادم التي تظهر أثناء عملية البحث والتصفح من خلال الانترنت علي أجهزة الكمبيوتر أو هاتفك المحمول.
 ويقوم البرنامج بالقضاء علي الإعلانات المفاجئة الناتج من البحث و استقبال ملفات من أصدقائك أثناء المحادثات الفورية من خلال الانترنت، يجعل برنامج منع الإعلانات أجهزتك في أمان أثناء تصفحك في عملية البحث من خلال الانترنت، و منع الإعلانات في الاندرويد بدون صلاحيات الروت.


خصائص تطبيق DNS66 


تطبيق خفيف للهواتف الجوال ويقدم للمستخدمين طريقة لمنع وحظر الإعلانات التي تظهر أثناء عملية البحث والتصفح من خلال الانترنت علي أجهزة الكمبيوتر أو هاتفك المحمول بطريقة سريعة ومميزة بطريقة احترافي بطريقة مجانية.
ويعمل التطبيق بشكل ابتكاري واحترافي.
يقدم لك تجربة للوصول إلي نسخة سريعة ومجانية.
يمكنك من خلال البرنامج أمن عملية بحث دون مضايقة من إعلانات غير مرغوب فيه، ويعتبر برنامج صغير الحجم حيث يسهل تحميله.


مميزات تطبيق DNS66


عند قيامك بتحميل هذا البرنامج تكون قد حصلت على مجموعة الخدمات و المميزات الخاصة بعملية القضاء علي الإعلانات ومنعها بشكل سليم وبكل سهولة ومن بين هذه المميزات ما يلي:
يوفر تطبيق DNS66 للمستخدمين إمكانيات حظر جميع الإعلانات الذي لا يرغب فيه .
يدعم العديد من الهواتف الذكية الحديثة وأجهزة الحاسوب مهما كانت إمكانياته ويمكن تشغيله بطريقة مجانية، وسهل التحميل ولا يحتاج إلي وقت .
يتميز بصغر حجمه حيث يمكنك التنزيل علي الهاتف المحمول أو أي جهاز مكتبي لصغر سعة التخزين .
البرنامج له العديد من النسخ الحديثة والمطورة ويتم تحديثه بطريقة تلقائية من خلال الانترنت، وحيث يعتبر البرنامج مجاني وسهل للتحميل .
يتيح لك منع وحظر جميع الإعلانات التي تظهر مفاجئة أثناء عملية التصفح من خلال الانترنت بطريقة سهل الاستخدام لا يحتاج إلي خبرة أو تدريب علي أستخدمه أي شخص يستطيع أن يستخدمه دون خبرة، منع الإعلانات في الاندرويد بدون صلاحيات الروت
يعمل بدون الحاجة استخدام أدوات الخادم الوكيل، ويمكنك من خلال التطبيق يمكن تكوين قائمة خاصة حسب السماح أو الرفض أو التجاهل. إدخال لاحق في القائمة، ويتم أيضاً من خلال التطبيق  DNS66 بحظر أسماء المضيفين عبر DNS66
تستطيع إرسال التطبيق لأصدقائك من خلال المحادثات الفورية  عبر الانترنت بطريقة سهلة ومجانية لكي يستفاد من هذا التطبيق لمنع وحظر الإعلانات بدون الروت ويمكن إرساله عبر الشير ات.


كيفية تحميل تطبيق DNS66 لمنع وحظر ظهور الإعلانات للاندرويد

يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيقDNS66 بجهازك الجوال أو أجهزة الحاسوب وبصورة سهلة ومبسطة وذلك عن طريق إتباع هذه الخطوات:

تطبيق DNS66 من البرامج التي تستخدم لعملية منع وحظر الإعلانات و منع الإعلانات في الاندرويد بدون صلاحيات الروت، والقضاء عليها من الجهاز بطريقة مباشرة و يعتبر سهل التثبيت، وإليك هذه الخطوات لإتمام عملية التحميل وهي كالآتي :-

نقوم بفتح صفحة Google play عن طريق الهاتف من خلال المتجر،ويمكنك من خلال الحاسب تنزيله من محرك البحث Google ونكتب كلمة في محرك البحث الخاص بالمتجر تطبيقDNS66.
ثم نقوم باختيار البرنامج ونضغط علي كلمة تنزيل .
نختار اللغة التي نريد أن يتحمل بها البرنامج سواء عربية وغيرها من اللغات و بعد ذلك نضغط علي موافقة التعليمات و بعد ذلك نقوم بالضغط علي زر التالي ثم نضغط علي إنهاء.
بعد ذلك سوف يتم تثبيت البرنامج على الجهاز ثم نقوم بالضغط علي البرنامج، ومن هنا قد تكون تم عملية التحميل بطريقة مميزة واحترافيه جدا.


طريقة تحميل التطبيق لجهاز الكمبيوتر


قم بكتابة الموقع الخاص بالتطبيق علي العنوان نضغط بحث ثم نقوم بتنزيل تطبيق DNS66 من الرابط الخاص للتحميل، ثم قم بتمرير لأسفل إلى قسم "Packages" في الصفحة المفتوحة، ثم انقر على الرابط الخاص"بتنزيل ملف apk.
بعد نقوم بالانتظار بتحميل الملف وثم الضغط على "تثبيت" عند المطالبة بذلك.
عند فتح التطبيق بعد التحميل لأول مرة، نرجع  إلى علامة التبويب "البدء". 
ويمكنك ضبط وتغير في نظام الإعدادات إذا كنت ترغب في ذلك .


رابط تحميل تطبيق DNS66


https://f-droid.org/packages/org.jak_linux.dns66/

وفي النهاية بعد قراءة المقال يمكنك تنزيل تطبيق DNS66 حتى تحصل علي جهاز خفيف خالي من  الإعلانات الغير مرغوبة فيها أثناء عملية البحث والتصفح من خلال الانترنت عن طريق رابط التحميل الخاص بالبرنامج، وننصح جميع المستخدمين بتحميل التطبيق الخاص بمنع أو حظر ظهور أي إعلانات سواء مرغوب فيه أو غير مرغوب فيه أثناء عملية المشاهدة أو التحميل عبر الانترنت، ويعتبر هذا التطبيق لا يحتاج إلي تعليم أو خبرة لاستخدامه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق